تحميل لعبة Shogun’s Empire كاملة للأندرويد آخر إصدار

v1.8

Desarrollador
Home Net Games
Versión
v1.8
Requerimientos
4.1 والأحدث
Tamaño
77M
Consíguelo en
Google Play

Reportar esta app

تحميل لعبة Shogun’s Empire: Hex Commander APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع لا تزال اللعبة تحتوي على محتوى الحرب كهدف رئيسي  للعبة ، مما يسمح للاعبين بأن يصبحوا زعماء  ، ويسيطرون على السلطة والجنود ليصبحوا الشخص الوحيد الذي يحكم اليابان.

تحميل لعبة Shogun's Empire: Hex Commander APK كاملة للاندرويد !

ومع ذلك ، هذه المرة لن تكون حربًا حديثة مع المدافع الرشاشة أو الأسلحة المتقدمة ولكن حرب العصور الوسطى في اليابان.

على وجه التحديد ، تجري اللعبة في الأوقات الإقطاعية للإمبراطورية اليابانية ، حيث يقاتل أميراء الحرب مع بعضهم البعض للتدافع من أجل السيطرة على الاراضي.

تحميل لعبة Shogun’s Empire: Hex Commander APK كاملة للاندرويد !

 

في فئة الحملة ، تلعب كواحدة من 15 عشيرة تاريخية وتبدأ الرحلة لغزو مناطق جديدة ، وتدريب القوات لحماية وزيادة نفوذك. إقامة تحالفات ، وإعلان الحرب على الحفاظ على الصداقة مع حلفائك الجيدين.

من أجل الحصول على فرقة جيش قوية ، فإن أول شيء عليك القيام به هو تطوير الاقتصاد بشكل جيد. بمجرد بناء المباني ، يجب عليك ترقيتها باستمرار للحصول على أكبر قوة.

بالانتقال إلى إعلان الحرب ، تحتوي اللعبة على خريطة تطوير منفصلة قائمة على الأدوار ومتعددة الطبقات ، ستمنحك Shogun’s Empire أسلوب قتال واضح ومفصل لهذا الجزء ، انضم إلى اللعبة مباشرة لاكتشاف نقاطها المثيرة للاهتمام.

تم تصميم الخرائط في اللعبة وفقًا للمكعبات الملتصقة ببعضها البعض بشكل واضح مما يوضح حركة وتأثير كل وحدة. على سبيل المثال ، سيكون الجنود المجهزون بالرماح والرماح أكثر فعالية ضد الفرسان ، في حين أن البنادق والمدفعية مناسبة في معارك المدينة.

يمكن لوحداتك أيضًا الترقية واكتساب الخبرة لتصبح أقوى ، يمكنك حتى تعيين جنرالات لزيادة الروح المعنوية والإحصائيات لجيشك. بشكل عام ، تتطلب طريقة اللعب في اللعبة حسابات دقيقة وتكتيكات معقولة ، وليس لأولئك ذوي العقول البسيطة.

Shogun’s Empire: Hex Commander لديها رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مصممة بعمق ، لتقديم تجربة أكثر أصالة عند اللعب إن تصميم الصور في اللعبة مثل تشكيل الشخصيات ، وأنظمة الأعمال ، والمناظر الطبيعية ، … هي على غرار اليابان القديمة ، مما يعيدك إلى الفترة الإقطاعية لاستكشاف قوة النضال هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم مرحلة الدبلجة المفصلة في اليابان والوحدات والمناظر الطبيعية وفقًا للإلهام الحقيقي للعالم الحقيقي ، مما سيساعد على الشعور بجو بلد أزهار الكرز من خلال التكتيكات التاريخية. 

حمل ايضا لعبة Cell to Singularity كاملة للأندرويد آخر إصدار

صور

الميزات الجديدة

Version 1.8 changelog:
– Fixed "Send a gift" button.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *