تحميل لعبة Drag Racing مهكرة للأندرويد آخر إصدار

v1.10.1

drag-racing android mod رابط التحميل APK
4.4/5 التقييمات : 2,676,251
المطور
Creative Mobile Games
الإصدار
v1.10.1
يتطلب اندرويد
4.1 والأحدث
الحجم
34M
احصل عليه من
Google Play

Reportar esta app

وصف اللعبة

تحميل لعبة Drag Racing APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع هي واحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات شعبية للأندرويد ، تم تطويرها بواسطة استوديو تطوير ألعاب Creative Mobile ويقدر أنها تم تثبيتها حتى 500 مليون مرة.

تحميل لعبة Drag Racing APK النسخة المهكرة

في هذه اللعبة ، التي تقوم على سباقات السحب ، يجب عليك إظهار مهارتك في التسارع السريع باستخدام السيارات التي تمتلك عدة مئات من الخيول وهزيمة المنافسين الواحد تلو الآخر.

إذا لم تكن على دراية بسباق السحب ، تجدر الإشارة إلى أن هذه السباقات تستند إلى قوة تسارع السيارات في خط مستقيم تمامًا لمسافة ربع أو نصف ميل ، وأي سيارة تعبر خط النهاية تفوز في وقت سابق. إذا كنت من محبي السرعة والإثارة ، نأمل أن تستمتع بهذه اللعبة.

مثل معظم ألعاب هذا النوع في Drag Racing أي سيارة تصل إلى خط النهاية تفوز بالسباق. في هذه اللعبة ، يمكنك شراء أي سيارة تقريبًا ، من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الحديثة من شركات مثل نيسان ، بنز ، أودي ، مازدا ، شيفروليه ، إلخ.

في البداية ليس لديك الكثير من المال ولا يمكنك شراء العديد من السيارات ، ولكن كلما تقدمت أكثر في اللعبة وربحت المنافسة ، يمكنك كسب نقاط وتلقي أموال كمكافأة. ثم يمكنك استخدام النقاط والأموال لشراء سيارات جديدة أو ترقية سياراتك الحالية والرياضية.

بشكل عام ، يمكن القول أن هذه اللعبة هي بالتأكيد واحدة من أفضل 5 ألعاب في أسلوب تجاوز المسابقات وستجلب تجربة جيدة. عناصر التحكم بسيطة للغاية ومتجاوبة بالكامل

ميزات لعبة Drag Racing Android:

إمكانية قيادة سيارات مختلفة بعدة مئات من القوة
القدرة على ترقية وتقوية السيارات
القدرة على المشاركة في المسابقات عبر الإنترنت
وجود سيارات أحلام مثل Skyline GT-R و Ford Mustang Classic و BMW M3

الصور

الميزات الجديدة

Update the game to keep the fun going!
- We have a brand-new server ready for action!
- Old game versions are no longer supported, it's time to update!
- This is the last technical update before a big content one!